الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

المخرج خالد يوسف يحضر حفل ختام القاهرة السنيمائي رفقة الفنانة شمس الكويتية

كتب: محمد راشد

شاركت  الفنانة شمس الكويتية في حفل ختام الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي بدأت فعالياته من يوم 13 نوفمبر الجاري، رفقة المخرج خالد يوسف على السجادة الحمراء.

ويقام حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وحسين فهمي رئيس المهرجان وعدد من نجوم الفن في مصر والعالم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأفلام الفائزة بجوائز الدورة.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كل من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، والممثلة سوارا بهاسكار، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، والمخرج خواكين ديل باسو، والممثل سمير قواسمي.

فيما تضم مسابقة أسبوع النقاد الدولية، الكاتب بين شاروك، والممثل كريم قاسم، والناقدة هدى إبراهيم، بينما تضم لجنة تحكيم مسابقة آفاق السينما العربية، الممثل ميشيل كمون، والمنتجة مفيدة فضيلة، ومصممة الملابس ريم العدل.

كما تتضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، كل من المخرج مايكل أنجلو فرامارتينو، رئيس لجنة تحكيم المسابقة، والمنتج والسينارست أحمد عامر، والممثلة ريم تركي، أما لجنة تحكيم جائزة أفضل فيلم عربي، فتضم كل من الممثل أحمد مجدي، والمبرمجة دوروتا لِخ، والممثلة نور.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *