الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حازم إمام: المنتخب السعودي تفوق على منتخب قوي بدنيا وتونس شرفت الكرة العربية

كتب: محمد

أشاد  عضو اتحاد الكرة المصري الحالي حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق بالأداء الذي قدمه المنتخب السعودي أمام الأرجنتين اليوم ، والفوز التاريخي الذى تحقق في كأس العالم بنتيجة 2 / 1.

وأضاف نجم منتخب مصر السابق في تصريحات صحفية: المنتخب السعودي كان ندًا قويا للمنتخب الأرجنتيني و الأداء البدني الذى ظهر عليه لاعبو المنتخب السعودي كان مميز مثل المنتخبات الأوربية الكبيرة، وتفوق على منتخب قوي بدنيا مثل الأرجنتين.

وبالإضافة احتفى عضو اتحاد الكرة المصري بمستوى منتخب تونس أمام الدنمارك والتعادل السلبي بينهم ، و أن الكرة العربية في تطور في السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية حقق فوزًا تاريخيًا على  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وحول الأخضر تأخره بهدف في الشوط الأول الى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثانى حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء ثم أدرك صالح الشهري، التعادل بالدقيقة 48 وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثانى.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *