الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حسين فهمي في ختام القاهرة السنيمائي يشكر وزارات الثقافة والخارجية والداخلية والشباب

حسين فهمي

كتبت: دعاء نور

وجه الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في ختام المهرجان على الشكر إلى وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

حيث قال حسين فهمي: فعاليات المهرجان انتهت زي أي حاجة حلوة، لكن كانت أيام جميلة وفترة عظيمة وأنتم منورين الختام وشفنا حب كبير وحقيقي وحب من كل صناع السينما والجمهور اللي حضروا الفعاليات والنقاشات ونسبة مشاهدة عالية واتشرفنا بمشاركتكم جميًعا ولكن المهرجان ما كنش هيتم دون مساعدة وزارة الثقافة برئاسة نيفين الكيلاني.

وأضاف فهمي: نيفين الكيلاني قدمت لنا كل الدعم علشان نقيم مهرجان قوي، وأنا حريص إني أجعل المهرجان من أهم المهرجانات في العالم وده اللي بهدف له دايمًا.

وحرص فهمي على شكر لوزارات الداخلية والخارجية ووزارة السياحة والشباب ووزارة الرياضة والهيئة العامة للاستعلامات وجميع مؤسسات الدولة، ومكتب إدارة المهرجان وجميع الشباب.

وشكر فهمي كذلك الراعي الرئيسي للمهرجان بنك مصر ووصفه بأنه هو من أنشأ شركة التمثيل والسينما واستديو مصر وقدم بعثات كثيرة إلى العالم للدراسة والاهتمام بالسينما.

وفي النهاية وجه حسين فهمي الشكر لجميع من لديه حب للسينما وجميع من شاركوا في المهرجان، حيث يظهر ذلك حبهم الشديد للسينما، مشيرًا إلى أنه بصفة شخصية حب السينما نابع لديه من مشاهدة الأفلام القديمة ونجوم الزمن الجميل مثل ستيفان روستي وأنور وجدي والكتاب الكبار.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *