الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

واتساب تتيح مشاركة حالات صوتية لمستخدمي IOS

كتبت: دعاء نور

ينتظر مستخدمو تطبيق واتساب للمحادثات الفورية إطلاق ميزة جديدة على نظام iOS خلال الفترة المقبلة، وذلك في أحدث المزايا التي يعتزم التطبيق إطلاقها ضمن تحديثاته الجديدة.

حيث يعمل WhatsApp الآن على توفير القدرة على مشاركة الملاحظات الصوتية في تحديثات الحالة الخاصة للمستخدم، في التحديث المستقبلي لـمستخدمي واتساب لنظام iOS.

ويعمل تطبيق واتساب على إطلاق تحديثات عديدة للمستخدمين بشأن الحالة الخاصة بهم، من بينها إصداره إمكانية معاينات الروابط التي يشاركها المستخدمون عبر تحديثات الحالة.

وعن هذه الميزات الجديدة نشر موقع «wabetainfo»، بإمكانية مشاركة ملاحظة صوتية لتحديث الحالة، وهذه الميزة قيد التطوير على تطبيق واتساب لنظام أندرويد، ولكن هناك أخبار حول إطلاقها لنظام iOS.

فعندما تنطلق هذه الميزة سيكون من الممكن نشر ملاحظة صوتية تصل إلى 30 ثانية على تحديثات الحالة الخاصة بالمستخدم مباشرةً مع حالة النص في واتساب، كما يحدث مع دردشة واتساب.

حيث سيظهر رمز الميكروفون عندما لا تدخل أي نص وهذا يعني أن المستخدم سينتقل إلى نص عبر تحديث الحالة كالمعتاد.

وبموجب تلك الميزة، لن يشارك المستخدم تحديثات الحالة الصوتية إلا مع الأشخاص الذين يختارهم ضمن إعدادات الخصوصية الخاصة به وتشفيرهم دائمًا من طرف إلى طرف، ولا تزال تلك الخاصة قيد التطوير وغير جاهزة، لكن القدرة على مشاركة ملاحظة صوتية لتحديث الحالة ستكون متاحة في التحديث المستقبلي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

مشهد ساحر: القمر الأزرق يظهر بحلة حمراء بسبب الدخان الجوي

مشهد ساحر: القمر الأزرق يظهر بحلة حمراء بسبب الدخان الجوي

كتب: عبدالرحمن محفوظ استمتع مراقبو السماء حول العالم بمشاهدة قمر عملاق ساحر يُعرف بالقمر الأزرق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *