الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

خالد عبدالغفار يتفقد رفقة محافظ الأقصر مستشفى الكرنك والأقصر الدولى

كتب: أحمد راشد

تفقد اليوم الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، مستشفى الكرنك الدولي ورافقه المستشار مصطفي ألهم، محافظ الأقصر، ضمن جولته الميدانية لتفقد عدداً من المنشآت الطبية للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

حيث وجه وزير الصحة بالتوسع في الأماكن المخصصة لانتظار المرضى ومرافقيهم بمستشفى الكرنك الدولي (مستشفى الأقصر العام سابقا).
ومن جانبه أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تفقد خلال جولته أقسام المستشفى المختلفة، لمتابعة أعمال التطوير الجارية بعدد من الأقسام، والأعمال الإنشائية الجديدة، بما يضمن تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين.

وأضاف عبدالغفار بأن الوزير تفقد خلال جولته الأعمال الإنشائية بالمستشفى والمقرر الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة، وتضم أقسام ( الطوارئ، الرعاية المركزة، الحضانات للأطفال المبتسرين، بنك دم، الغسيل الكلوي، الأجنحة الفندقية)، حيث وجه الوزير بالانتهاء من الأعمال الإنشائية وفقاً للجداول الزمنية المحددة.

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة الوزير تفقد خلال جولته غرفة العمليات المركزية للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة، واطلع على آلية عملها، ولوحة التحكم، للتأكد من انضباط ودقة العمل بالغرفة.

وأشار عبدالغفار إلى أن الوزير حرص خلال جولته بالمستشفى على التحدث إلى المرضى بقسم الاستقبال، للاطمئنان على مدى رضائهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم، حيث وجه الوزير بتحويل طفل يتلقى جلسات الغسيل الكلوي، إلى مستشفى متخصص في طب الأطفال، لمناظرته وتقديم أفضل الخدمات الطبية المناسبة لحالته الصحية.


عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

كتبت: سارة عمرو أكد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *