السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

يوفنتوس يوضح حقيقة رحيل أليجري

2

متابعه عمرو الديب

.. نفى بيب ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، وجود أي نية للتخلي عن خدمات ماسيمليانو أليجري المدير الفني الحالي للسيدة العجوز، خلال الفترة المقبلة.

وتعرض أليجري للخسارة مع البيانكونيري بنتيجة (1-2) أمام فيورنتينا، أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الكالتشيو، ليتجمد رصيد حامل اللقب عند النقطة 45، وبفارق نقطة فقط عن الوصيف روما.

وقال ماروتا، خلال تصريحاته لصحيفة “ميدياست بريميم” الإيطالية: “وسائل الإعلام فقط هي من تتحدث حول هذا الأمر، ولكن أليجري في عامه الثالث معنا”.

وتابع: “أليجري مدرب فائز، ولا أفهم كيف لأي شخص أن يعتقد أن هناك أي حاجة للتغيير”.

وأشارت تقارير صحفية، مؤخرًا عن احتمالية رحيل أليجري عن السيدة العجوز، بسبب تذبذب المستوى هذا الموسم، بالإضافة لكونه مرشح لتولي تدريب آرسنال الإنجليزي، مطلع الموسم المقبل.

وعن إيفرا، وموقفه من الرحيل لفالنسيا الإسباني، قال ماروتا: “لا يوجد أي جديد، عقده اقترب من الانتهاء، وعليه أن يفكر في مستقبله”.

ونجح البيانكونيري في التعاقد مع ماتيا كالدارا من أتالانتا، وريكاردو أورسوليني من فريق أسكولي (بدوري الدرجة الثانية الإيطالي)، منذ أيام.

وعلق ماروتا: “أوروسو لاعب موهوب، ويجب أن يحصل على الفرصة، فهو شاب إيطالي، ويجب أن نشجع التعاقد مع الشباب الإيطالي، ونعطي لهم الوقت لكي يكتسبوا الخبرات”.

واختتم ماروتا الحديث عن توماس رينكون الوافد الجديد من جنوى هذا الشتاء: “لقد كان فرصة جيدة لنا في سوق الانتقالات، ويملك المقومات لكي يدعم ويقوي خط وسط فريقنا”

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *