الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

التعليم تشدد الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار الفيروس المخلوي التنفسي

وزارة التربية والتعليم

كتب: دعاء نور

اتخذت وزارة التربية والتعليم إجراءت احترازية في جميع مدارس الجمهورية، بسبب انتشار الفيروس المخلوي التنفسي والأمراض المعدية بشكل عام.

جاء ذلك ضمن تعليمات عاجلة أصدرتها وزارة التربية والتعليم لمديري مديريات التربية والتعليم بضرورة تحميل دليل وزارة الصحة والسكان الخاص بالوقاية، والتعامل مع الأمراض المعدية والشروط الصحية الواجب توافرها في جميع المنشآت التعليمية.

 ذلك بعد انتشار عدد من الشائعات حول تعليف الدراسة في المدارس بسبب المرض المنتشر بين الطلاب الفيروس التنفسي المخلوي، الأمر الذي نفته وزارة التربية والتعليم

وقال شادي عبد الله زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم ” إن كل ما أثير بشأن تعليق الدراسة في المدارس بسبب انتشار الفيروس التنفسي المخلوي بين طلاب المدارس لا اساس له من الصحة نهائيا.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم انه لم يصدر أي قرار رسمي حتى هذه اللحظة ينص على تعليق الدراسة في المدارس بسبب انتشار الفيروس التنفسي المخلوي بين طلاب المدارس. 

وكانت عيون المجلس في وقت سابق نقلت طلب النائب عبدالمنعم إمام ليقف لوزير التربية والتعليم بعد رفض تأجيل الدراسة خلال تفشي الفيروس المخلوي التنفسي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *