الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الأزمة ما بين عمرو أديب ومحمد رمضان.. هل نتعاطف مع أحدهما!؟

كتبت: دعاء نور

حدد جهات التحقيق بأكتوبر؛ أولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجلسه 20 ديسمبر.

تعود الأزمة بين الفنان محمد رمضان وعمرو اديب ، بسبب قضية الطيار أشرف أبواليسر، الذي تسبب محمد رمضان من قبل سنوات في وقفه مدي الحياة عن العمل، بسبب انه سمح لرمضان بالجلوس مكانه في قمرة القيادة والتقاط بعض الصور.

واشتعلت الأزمة بعد وفاة الطيار، وكان ذلك بعد حصوله علي تعويض 6 ملايين جنية، وخرج الاعلامي عمرو أديب وتحدث عن وفاة الطيار وحمل رمضان مسؤلية وفاة الطيار أشرف أبواليسر.

ليأتي رد محمد رمضان بفيديو أثار غضب جميع المتابعين، ونشرمحمد رمضان فيديو ظهر فيه يرمي دولارات في حمام السباحة، من فييو ترويجي لأحد أغنياته، وانتقده عمرو أديب ويقول إن تصرفه يستفز الشعب المصري بأكمله.

كان الاعلامي عمرو أديب تقدم بـ4 بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، وتضمنت الاتهامات سب وقذف وتشهير وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء في الدعوى المقدمة من الإعلامي عمرو أديب أن الفنان محمد رمضان ارتكب بحق الإعلامي الشير الجرائم المنصوص عليها في المواد 25 و26 من القانون رقم 175 لسنة 2018، وارتكب كذلك الجرائم المنصوص عليها بقانون العقوبات ويستوجب الحكم بالحبس والغرامة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *