الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

طالب يطعن زميله بأداة حادة حادة فى المنصورة ووكيل التعليم يفصله

كتب:  مسعد رضوان

أصدر ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، قرارًا بفصل تلميذ بالصف السادس الابتدائي بمدرسة سيدي عبدالقادر الإبتدائية بالمنصورة، لمدة 15 يومًا، بعد تعديه على زميله بـ “كاتر”، وإصابته بجرح في الرقبة

وقال شعبان في تصريحات خاصة، أنه فور تلقيه البلاغ من إدارة المدرسة، أصدر قراره بفصل التلميذ، وتم استدعاء ولي أمره وتوقيعه على إقرار بعدم تكرار الفعل، وإلا سيتم فصله نهائيًا من المدرسة.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه سيتم توجيه لجنة للمدرسة صباح غد الاثنين، للتحقيق في الواقعة، وتحديد المقصرين لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه لن يتهاون في اتخاذ اللازم حيال المقصرين من إدارة المدرسة والمشرف المسؤول، حفاظًا على انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس بالشكل المنضبط.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بإصابة تلميذ بجرح في الرقبة على يد زميله، بعدما تعدى عليه بآلة حادة “كاتر” خلال الفسحة.

وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وتبين أن التلميذين في الصف السادس الإبتدائي، ونشبت بينهما مشاجرة أثناء الفسحة، وتعدى أحدهما على الآخر وأصابه بجرح في وجهه.

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة  أول المنصورة من إحدى المستشفيات بوصول (طالب بالمرحلة الإبتدائية بمدرسة سيدى عبد القادر بالمنصورة  مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس من الخلف  إدعاء تعدى من أخرين

وبسؤال الطالب المصاب ووالدته ربة منزل  مقيمة بدائرة القسم إتهما أحد زملائه بذات المدرسة بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة كتر، وإحداث إصابته المشار إليها.

بإستدعاء المشكو فى حقه .. حضر برفقته والده ، وبسؤاله أقر بإرتكاب الواقعة على سبيل المزاح، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *