الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

قاضي المعارضات جدد حبس التشكيل العصابي لسرقة المواطنين

كتب محمد صلاح

جدد قاضى المعارضات بمحكمة الجنح المختصة حبس 3 أشخاص 15 يومًا وذلك على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بأسلوب انتحال صفة ضباط شرطة فى القاهرة.

قررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، وأيضا وجهت لهم تهمة السرقة وانتحال الصفة.

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمديرية أمن القاهرة من سائق مركبة “توك توك ” بأنه عند سيره بالمركبة قيادته، فوجئ بقيام 3 أشخاص باستيقافه بزعم كونهم رجال شرطة واستولوا منه على هاتفه المحمول ولاذوا بالفرار، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وهذا من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى مرتكبى الواقعة (3 أشخاص “لهم معلومات جنائية” ).

وبعد تشديد الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقد أقروا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب “إنتحال الصفة” ، كما تم بإرشادهم ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها لدى إثنين من عملائهم “سيئ النية” تم ضبطهما وبحوزتهما 5 هواتف محمولة من متحصلات وقائع السرقة، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف المحمولة واتهمهوهم بالسرقة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *