الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إحتفالات رأس السنة مليئة بالبهجة والفرحة ..وأشجار الكريسماس أشكال وألوان عديدة

كتبت ميرفت مصطفى

شجرة الكريسماس هي أيقونة احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد حول العالم وأيضا يعتبر بابا نويل هو فرحة تلك الاحتفالات التي تكون مليئة بالبهجة والفرحة ابتهاجا بعيد الميلاد كما تطورت شجرة الكريسماس لألوان وأشكال عديدة خلال السنوات الماضية كما تطور أيضا أشكال مجسمات بابا نويل حيث أصبح يغني ويرقص ليضيف البهجة للأطفال وللكبار أيضا .

كما أن أشجار الكريسماس جزء أساسي من الاحتفالات وأصبحت بأحجام متعددة وأشكال مختلفة لتناسب جميع احتياجات المواطنين بالإضافة إلى مجسمات لبابا نويل بأحجامها المختلفة التي تطورت أيضا إلى جانب أنوار الزينة المتعددة الألوان والأحجام وبوكسات هدايا عيد الميلاد.

وإن احتفالات رأس السنة الميلادية من أهم المواسم لأصحاب محلات الهدايا والزينة، فيكون الإقبال من الزبائن كبير لشراء الهدايا والاستعداد للاحتفال برأس السنة الجديدة.

ويتم الاستعداد للاحتفالات منذ بداية شهر ديسمبر حيث يتم تجهيز جميع أنواع الهدايا والبدء في عرضها كما أن الهدايا تشمل شجرة الكريسماس التي تصل طولها لعدة أمتار أحيانا بألوان مبهرة وبابا نويل بأشكال جديدة وأحجام كبيرة ومتوسطة وصغيرة بالإضافة إلى أنواع جديدة من هدايا الكريسماس.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *