الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القبض على سيدة ونجليها لإعتدائها على شريكها وإجباره بتوقيع إيصالات أمانة

كتب/ محمد راشد

قامت سيدة بالكشف عن تفاصيل تورطها ونجليها، و3 أشخاص آخرين، في الاعتداء على شريكها بشركة نظافة، وتم إجباره على توقيع إيصالات أمانة، في منطقة النزهة، وهذا بعد القبض عليها والمتهمين، أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، وذكرت أنها والمجني عليه شريكان في شركة للخدمات العامة والنظافة، وأثناء الآونة الأخيرة اشتد الخلاف بينهما على أرباح الشركة، واتهامها له بالحصول على مبلغ مالي من الأرباح، ورفضه رده لها.

وذكرت المتهمة إنها قررت الحصول على نقودها لكن على طريقتها الخاصة، فاستعانت بنجليها، و3 أشخاص آخرين، واستدرجوا المجني عليه بحجة إنهاء الخلاف بينهما، ثم اعتدوا عليه بالضرب، وأجبروه على توقيع 6 إيصالات أمانة.

وأرشدت المتهمة عن إيصالات الأمانة، وقد تم ضبطها بحوزة أحد المتهمين، وبسؤال المجني عليه، وجه اتهاما لشريكته وباقي المتهمين بالاعتداء عليه، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة،وذلك بسبب خلافات مالية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بأنه نظراً لوجود خلافات مالية بينها وبين المجنى عليه على أرباح مالية بالشركة عملهما، ورفضه رد مبلغ مالى.. فاستعانت بـ3 أشخاص آخرين -تم ضبطهم- وأقروا باشتراكهم في ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط الإيصالات مزيلين بتوقيع المجنى عليه، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بارتكاب الواقعة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *