أخبار مصر
سقوط صاحب شركة نصب على مواطنين فى نصف مليون جنيه بالجيزة…
تمكنت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة من القبض على صاحب شركة عقارات لاتهامه بالنصب علي المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية بالهرم.
وتلقى العميد محمد حسن مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة بلاغا من طبيب وشخص آخر اتهما فيه "ناجح. ح " صاحب شركة عقارات بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على مبلغ نصف مليون جنيه لمشاركتهما في بناء عقار بالهرم غير أنه احتال عليهما، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم صادر ضده عدة أحكاما قضائية ومتورط في النصب علي عدد من المواطنين وبإعداد كمين له تم ضبطه.
منشورات ذات صلة
نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يجري زيارة ميدانية لشركة “سيجوارت” الرائدة في صناعة الفلنكات الخرسانية
الرئيس السيسي يهنئ المنتخب المصري وشعب مصر بتحقيق أول انتصار في تاريخ مشاركات مصر بمنافسات كأس العالم
مدبولي يشهد توقيع عقد شراكة بين القطاع الخاص المصري والإماراتي.. باستثمارات تتخطى 3 مليارات دولار
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!