الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ختام كبير لمؤتمر الذكاء الاصطناعي وأثره على الشباب في عصر الميتافيرس

كتب/ هاجر الديب

قال الدكتور مجدي الناظر, في تصريحات خاصة لجريدة وموقع “عيون المجلس”, بأن القاعة الكبرى في مبنى التعليم المدني بالجزيرة شهدت ختام كبير للمؤتمر التعليمي الثالث والأربعون الاعلام التربوي في عصر الميتافيرس, والذى تنظمة أكاديمية اشراقة للتدريب وقدمته بعنوان “الذكاء الاصطناعي وأثره على الشباب في عصر الميتافيرس” والذي حضره نخبه كبيره من مصر وضيوف مصر من أشقاءنا من المملكة العربية السعودية.

وقد حقق المؤتمر نجاحًا كبيرا في المفهموم للتغير نحو تطوير العالم لمواكبة الذكاء الاصطناعي وأثرة على الشباب في عصر الميتافيرس, وافتتاح كلمة المؤتمر كان لرائدة العلم الدكتورة سماح سلامة, رئيس أكاديمية اشراقة, ثم كلمة لرئيس المؤتمر اللواء دكتور مصطفى سعد عبيه, رئيس التنمية المحلية سابقا.

وتلى ذلك كلمة لخبير الجرائم المعلوماتية, المهندس خالد حمزة, مقرر المؤتمر.. بعد ذلك بدأت جلسات الحوار.. وكان المؤتمر من أربع جلسات تحدث فيها عمداء الجامعات والسادة اعضاء اللجنة العلمية
التي جمعت نُخبة من صفوة المجتمع من المتخصصين.

وفي نهاية المؤتمر تم وضع عدة توصيات قامت بعرضها على الحضور السيدة رئيسة المؤتمر دكتورة سماح سلامة, وكان أبرزها الاهتمام بالشباب وتحويل جهودهم في عالم الميتافيرس لتعود بالنفع على البلاد, ذلك تمهيدًا للعمل على تنفيذها وعرضها للجهات المسؤله.

ثم تم اختتام المؤتمر بتكريم الباحثين المتميزين والسادة الحضور ممن أثروا العمل العام في هذا المجال وغيره من مجالات بمجهوداتهم الحثيثة لخدمة الوطن وشباب الوطن, ورفع رايته عاليًا بين الأمم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزارة التعليم تتيح التقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية حتى 22 سبتمبر

وزارة التعليم تتيح التقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية حتى 22 سبتمبر كتبت / تغريد نظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *