الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

“عز العرب” تتصدر يوتيوب لـ “ويجز” الذي لا يحمل تصريحا!

كتبت: دعاء نور

قدم نجم الراب المصري أحمد علي الشهير بـ”ويجز” أغنتيه “عزالعرب” والتي تخطت حاجز الـ 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على القناة الرسمية لـ”الفيفا”، بموقع الفيديوهات “يوتيوب” بمناسبة اختتام فعاليات كأس العالم المقامة بقطر.

وفي موقع الفيديوهات “يوتيوب” تتصدر الأغنية التريند منذ طرحها لتصبح رقم 1، وتنجح  الأغنية في الانتشار بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة بين شباب الوطن العربي.

ونجحت الأغنية في الانتشار بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة بين شباب الوطن العربي، خاصة أن الأغنية تدعو للاتحاد بين أبناء المنطقة، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ويجز وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج المخرج المصري علي العربي.

من جانبه قال مصطفى كامل في بيان له منذ قليل: أُصرح أنا مصطفى كامل، نقيب عام المهن الموسيقية، بأن كل ما يثار من أخبار ويتم تداولها عبر وسائل الإعلام بشأن مغني الراب ويجز، لا تمت للحقيقه بأي صله، وأنني وللمرة الأخيرة أؤكد أن هناك من يفتعل أزمة غير حقيقية وغير مبررة بهدف الإثارة

وأضاف: ولا أعلم ما هو الهدف من افتعالها ومن هو الراعي لها، وأنوه للمرة المليون، أن ويجز مثله مثل الكثير من الشباب من شعبة الراب الذين حاولت بكل السبل احتوائهم وتوفيق أوضاعهم بالشكل المنضبط واللائق فنيًا وأدبيًا مع العادات والتقاليد المصرية وبما يتلاءم مع وضع الفن المصري الذي ظل وسيظل رائدًا للفنون..

وتابع: وآخر ما أود توضيحه للعامة أن مؤدي الراب ويجز لم يحضر لمقر النقابة نهائيا أسوة بباقي كل زملاء شعبته من شعبة الراب منذ أن اتخذنا جميعا نقيبا ومجلس إدارة قرارا بإلغاء كافة التصاريح السابقة، وإعادة ضبط الأوضاع ولم الشمل لكل شعب الغناء والموسيقى بما يناسب عادات المصريين وتقاليدهم وموروثهم الفني والثقافي والموسيقي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

العوضي يكشف ملامح شخصيته فى دراما رمضان 2025

العوضي يكشف ملامح شخصيته فى دراما رمضان 2025

كتب/ حامد المعداوى أوضح الفنان أحمد العوضي تفاصيل شخصيته الجديدة التى يقدمها فى دراما رمضان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *