الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أرسنال.. الفيل الذي يأبى السقوط من فوق الشجرة!

كتب: أحمد شعبان

يسعى نادي أرسنال اللندني لتحقيق لقبه للدوري الانجليزي الأول منذ 19 عاماً مع استئناف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد توقف بسبب كأس العالم 2022، لكنه سيضطر لخوض المباراة في غياب المهاجم المصاب غابرييل جيسوس.

وقال مدرب “المدفعجية” ميكل أرتيتا عن إصابة جيسوس: “إنها ضربة موجعة لنا بالتأكيد، إنه لاعب مهم للغاية ومن المستحيل تعويضه”.
وأضاف: “لكننا نملك العديد من البدائل وسنحاول ترتيب الأمور، فترة الانتقالات المقبلة ستكون خياراً آخر”. وقال أرتيتا إن فريقه سيدخل النصف الثاني من الموسم بصفته المتصدر وهو ما يحتاج من اللاعبين إلى الاستعداد جيداً للحفاظ على هذا الوضع.
وأضاف: “سندخل النصف الثاني من الموسم ونحن في موقف لا سابق له ونحتاج إلى أن نكون في كامل الاستعداد والجاهزية، يجب أن نلعب بحماس وأن نغتنم الفرصة التي أمامنا”.
فيما سجل جيسوس خمسة أهداف وصنع ستة ليساعد آرسنال على التقدم بفارق خمس نقاط على ناديه السابق مانشستر سيتي في صدارة الدوري الممتاز.
لكن من غير المتوقع أن يلعب مرة أخرى حتى فبراير بعدما خضع لجراحة لعلاج إصابة في الركبة تعرض لها في مباراة خسرتها البرازيل 1-0 أمام الكاميرون في الثاني من ديسمبر  في مونديال قطر.
شارك اللاعب البرازيلي أساسياً في جميع مباريات آرسنال 14 في الدوري، لكن يتعين عليهم الآن الاستعانة بالمهاجم الإنجليزي إيدي نكيتياه في محاولة لإحباط أي محاولة لقلب الأمور من سيتي حامل اللقب

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

بعد تحقيق الاستقلال.. الكونغو تغتال بطل حريتها باتريس لومومبا

بعد تحقيق الاستقلال.. الكونغو تغتال بطل حريتها باتريس لومومبا

كتب: أحمد شعبان لن ينسى التاريخ اسم باتريس لومومبا، كزعيم ناضل من أجل استقلال بلاده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *