الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير التنمية المحلية: الرئيس السيسي مهتم بملف تنمية ودعم قدرات الشباب

كتب: عبدالخالق ابراهيم

أشار اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية لاهتمام الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بملف تنمية ودعم قدرات النشء والشباب وتسعى جاهدة لتقديم كافة الخدمات وتسخير الإمكانات المتاحة لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري بكافة مدن وقرى مصر.

حيث أكد آمنة أن إنشاء مركز التنمية الشبابية بالمحافظة جاء بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليكون منارة رياضية ومقصداً جديداً لأبناء المحافظة.

وعنه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ: إن زيارة وزير التنمية المحلية لموقع إنشاء مركز التنمية الشبابية بسخا يأتي ضمن جولة تفقدية تشمل عدداً من المشروعات التنموية على أرض المحافظة بالإضافة إلى حضوره لتوزيع أجهزة عرائس لـ 27 عروساً وعريساً ضمن مبادرة حياة كريمة، التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأضاف المحافظ أن زيارة الوزير تعد دليلاً واضحاً لدعم الدولة المصرية للرياضة، إلى جانب كونه إضافة قوية لملاعب المحافظة في ظل دعم القيادة السياسية للرياضة، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، معرباً عن سعادته بإقامة هذا الصرح الرياضي الذي يعد إسهاما جديدا في خطة الدولة نحو صناعة الأبطال الرياضيين وإعدادهم وفق أحدث البرامج التدريبية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *