الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

عائلة “بيليه” تجمعت في المستشفى لقضاء عيد الميلاد معه

كتبت / ميرفت مصطفى

تجمعت عائلة بيليه في المستشفى مع تفاقم حالته – فقد تعهدت ابنته بالبقاء بجانبه ويتلقى اللاعب البرازيلي العظيم الرعاية في المستشفى بعد تقدم مرض السرطان بجسده،

أدخل الأسطورة والبالغ من العمر 82 عامًا، والذى تم ازاله جزء من القولون فى سبتمبر 2021، إلى مستشفى يسرائيلتا ألبرت أينشتاين فى ساو باولو فى 29 نوفمبر.

فى وقت سابق من هذا الأسبوع، قال بيان من المستشفى إن بيليه يحتاج إلى مزيد من الرعاية “المتعلقة بالخلل الكلوي والقلب”، كما أكدت ابنة بيليه، كيلى ناسيمنتو، أن أفراد عائلته سيقضون عيد الميلاد في المستشفى معه – وينضم ابنه وأحفاده إلى ابنته ليكونوا بجانبه.

كما نشرت سابقًا صورة متحركة لوالدها في سرير المستشفى حيث يعتزون بـ “ليلة أخرى معًا” ويواصل معركته ضد السرطان، ويكافح بيليه، 82 عامًا، سرطان القولون منذ سبتمبر 2021 وتم نقله إلى المستشفى في 29 نوفمبر لإعادة تقييم علاجه.
كتبت ابنته كيلي ناسيمنتو على انستجرام، “ما زلنا هنا، في قتال وإيمان، ليلة أخرى معًا، جنبًا إلى جنب مع بيليه وهو يحتضن السرير، يمكن أيضًا رؤية صوفيا حفيدة بيليه في الصورة”، إلى جانب الصورة ، تمت مشاركة مقطع فيديو يظهر بيليه ينام على سريره بينما تحدثت العائلة إليه.

كما يقضي بيليه عيد الميلاد في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو، وكان هناك تدفق من المشاعر في الأسابيع الأخيرة، حيث يقود نجوم مثل نيمار وكيليان مبابي التمنيات الطيبة لـ “الملك”.

قالت ناسيمنتو في منشور لها مؤخرًا على إنستجرام إن دعم معجبي والدها كان بمثابة “راحة كبيرة” بالنسبة له.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *