الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ الغربية يعقد اتفاقاً مع ” درويش ” لاستئناف العمل في منطقة كندلية بمدينة طنطا

كتب / شمياء السمسار -محمود القمرى

15994471_1259736120739380_1966267965637907579_o

منطقة عشوائية في محافظة الغربية متوقف العمل بها لمدة عامين بعد اعتبارها منطقة خرة من الدرجة التانيه قام اليوم محافظ الغربية بتوقيع عقد مع أحمد درويش نائب وزير الاسكان  لاستئناف العمل بمنطقة كندلية التابعة لحي تاني طنطا والتي كانت توقف العمل بها منذ فترة طويلة .

وكان اللواء أحمد ضيف  صقر، محافظ الغربية ، قد اتفق مع نائب وزير الاسكان على ان يتم انشاء 11 عمارة تتضمن 152وحدة سكنية و 28 محل تجارى بتكلفة 94 مليون جنيه  ضمن مصروفات صندوق تطوير العشوائيات والتي من المقرر الانتهاء منها خلال عام 2017  ، في اطار سعي الحكومة في القضاء على العشوائيات ، علماً ان محافظة الغربية بها كلا من منطقة تل الحدادين وكندلية بمدينة طنطا ، وكلا من سوق اللبن وصندفا بمدينة المحلة الكبرى من المناطق الاكثر خطورة وعشوائياً .

وعلى صعيد متصل اشار ” صقر ” الي انه قد تم بداء الاعمال بمنطقة صندفا وأبو شاهين بمدينة المحلة بتكلفة 22 مليون جنيه , لافتا الي انه سيتم رصد   ميزانية الي منطقة سوق اللبن بتكلفة 26 مليون جنيه  لعمل البنيه الاساسيه لتلك المناطق .

وعمل البنية الاساسية وتطويرها وجارى عمل الدراسة الاولية لرفع الطغط العالى من سمنود وذلك لخطورتها على المواطنين .. كما أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس حى ثان طنطا بسرعة انهاء اجراءات التراخيص وذلك لبدء العمل بمنطقة كندليه بطنطا وكذا أيضا تشديد الرقابة والمتابعة المستمرة خلال فترة العمل للانتهاء من تطويرها فى المواعيد المحددة واتخاذ اللازم حيال المقصرين وذلك حرصا منه على القضاء على المناطق العشوائية والتى تشكل خطر يهدد حياة المواطنين

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *