الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تعادل مثير بين الجابون و بوركينا فاسو في كأس افريقيا.

16002891_1229464783773688_6250615235450630670_n

تامر السعدنى

تعادل المنتخب الجابوني المستضيف للمرة الثانية في النهائيات مع نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب ( دانجودنجي ) في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الافريقية الحادية و الثلاثين .

و بعد هذا التعادل رفع منتخبي الجابون و بوركينا فاسو رصيدهما من النقاط إلى نقطتين من تعادلين ليتصدران بالتساوي المجموعة الأولى في إنتظار المباراة التي ستنطلق في وقت لاحق اليوم بين منتخبي الكاميرون و غينيا بيساو التي ستحدد ترتيب المجموعة بعد جولتين .

و وضع اللاعب ( بريجوسي ناكولما ) منتخب بوركينا فاسو في المقدمة عند الدقيقة 23 من اللقاء ، و أدرك النجم الجابوبي ( بيير إيمريك اوباميانغ ) التعادل لمنتخب لبلاده عن طريق ضربة جزاء انبرى لتنفيذها ليضعها على يسار الحارس في الدقيقة 38 ، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1 .

و في الجولة الثالثة من دور المجموعات سيخوض منتخب الجابون مباراة حاسمة أمام المنتخب الكاميروني صاحب الخبرة الكبيرة في النهائيات ، و لا تقل مباراة بوركينا فاسو مع نظيره منتخب غينيا بيساو أهمية فهي تعتبر الفرصة الأخيرة للفريق من أجل العبور إلى الدور القادم .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تعرف على مباريات من انطلاق منافسات دوري المحترفين المصري

تعرف على مباريات من انطلاق منافسات دوري المحترفين المصري كتب / أحمد بلبل فتحي يشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *