الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تعاقد “كريستيانو” مع النصر السعودي سيجعله أعلى أجر في التاريخ

كتب / محمد خالد

عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي سيجعله الرياضي الأعلى راتباً فى التاريخ وأيضا الأكثر دخلاً فى عام واحد، كما يمنحه التفوق على منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان فى الأعلى راتباً فى تاريخ كرة القدم.

كما أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن راتب كريستيانو رونالدو الصافى مع النصر قيمته 70 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وبإضافة مجموعة من الحوافز والإعلانات التجارية سيحصل على 170 مليون جنيه إسترليني فى العام.

وبإمكان كريستيانو رونالدو فى عام 2023 تجاوز الملاكم الشهير الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، الذى صنفته مجلة فوربس فى 2022 كأعلى ملاكم دخلا فى العالم بحصوله على 70 مليون جنيه إسترليني، بفارق 100 مليون جنيه إسترليني كاملة بعد عقده مع النصر السعودي.

كما حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان فى 2022 على 62 مليون جنيه إسترليني، وبدوره سيتجاوزه النجم البرتغالي ويتفوق على منافسه التقليدى فى الجانب المالي.

كما أعلن نادي النصر أمس، الجمعة، رسمياً التعاقد مع رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، حتى 2025. وقال النصر إن رونالدو سيرتدي الرقم 7 مع الفريق، وذكر مسلي آل معمر أن الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، وأكد أن رونالدو مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *