أخبار مصر
بعد موافقة مجلس الوزراء.. إنشاء أول مصنع لسيارات الإسعاف في مصر
أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء اليوم، عن توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة ممثلة في هيئة الإسعاف ووزارة الإنتاج الحربي ممثلين للجانب الحكومي مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع وتجميع سيارات الاسعاف بمقر وزارة الانتاج الحربي، بحضور الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان واللواء دكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي وذلك لإنشاء أول مصنع لصناعة وتجهيز سيارات الإسعاف في جمهورية مصر منشورات ذات صلة
نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يجري زيارة ميدانية لشركة “سيجوارت” الرائدة في صناعة الفلنكات الخرسانية
الرئيس السيسي يهنئ المنتخب المصري وشعب مصر بتحقيق أول انتصار في تاريخ مشاركات مصر بمنافسات كأس العالم
مدبولي يشهد توقيع عقد شراكة بين القطاع الخاص المصري والإماراتي.. باستثمارات تتخطى 3 مليارات دولار
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!