الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

النيابة العامة تأمر بالتحرى عن ناشر المقطع المتداول لشاب وفتاة أعلى جسر القاهرة

كوبري
جسر القاهرة

كتب: مسعد رضوان
أمرت النيابة العامه بطلب تحريات الشرطة حول القائم على تصوير ونشر المقطع المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي لشاب وفتاة اثناء إرتكابهما فعلا مخلا بالحياء اعلى احدي الجسور بالقاهرة .

وأوضح البيان قصدة من التصوير والنشر كما امرت بإخلاء سبيل الشاب والفتاه عقب ضبطهما وإستجوابهما وإقرارهما بإرتكاب الفعل المخل وذالك إذا ما سدد كل منهما ضمانا ماليا قدرة الف جنيه وكانت إدارة البيان قد رصدت تداول المقطع المشار إليه امس السبت الموافق 31/12/2022بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

وتلقت عقبه إختارا من الشرطه بتحديد هوية الشاب والفتاة الاول 17والثانية 18وتمكنها من ضبطهما بالمقطع المتداول خلال تنزهما بالقاهرة لما بينهما من علاقة عاطفية واشار وقوع هذا الفعل منذ أبرايل الماضي نافين علمهما بشخص القائم على التصوير او النشر وعلى ذالك .

وامرت النيابة العامه بإخلاء سبيلهما إذا ما سدد كل منهما ضمانا ماليا قدرة الف جنيه وطالبت النيابة العامه تحريات الشرطه حول القائم على تصوير المقطع ونشرة بمواقع التواصل الاجتماعي وان الاجدر إن وقعت هذه المقاطع او غيرها بين أيدى الناس ألا يعاودو نشرها وترويجها إلى الكافه دون تمييز او قيد وإنما الأجدر المبادرة بتقديمها وتسليمها إلى الجهات المختصه لاتخاذ شئونها حيالها ليرد بذالك قصد كل من سعى بسوء نيه إلى إستغلالها فى تكدير الأمن والسلم العام.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

كتبت: عزة إبراهيم أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *