الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

صحة || تكريم الأطباء المتميزين بـالشرقية

كتب: إيمان نور

شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، احتفالية تكريم نقابة أطباء الشرقية للفرق الطبية المتميزة من العاملين بمديرية الشئون الصحية بالشرقية والمنافذ التابعة لها، وذلك اليوم الأحد بمقر نقابة الأطباء بالزقازيق.

و أعرب وكيل الوزارة خلال كلمته عن شعوره بالفخر بحصاد مديرية الشئون الصحية بالشرقية لعام ٢٠٢٢، حيث فازت مستشفى الزقازيق العام بمسابقة وزارة الصحة لتقديم أفضل رعاية صحية بأقسام العنايات المركزة على مستوى الجمهورية، وحصلت معامل الشرقية على المركز الثاني بمسابقة وزارة الصحة لتطبيق معايير الأمان البيولوجي على مستوى الجمهورية. 

وفي السياق نفسه، أشاد الدكتور خالد صفوت، نقيب أطباء الشرقية، بالمسابقات التي نظمتها وزارة الصحة والسكان مؤكدا في كلمته أنها تخلق روح المنافسة الشريفة بين الكوادر الطبية، وتحثهم على تطوير أنفسهم، معتبرا أن الاستثمار في العنصر البشري هو من أنجح الاستثمارات للمنظومة الصحية، ويحمل مردودا مستمرا.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ٤٨ عضوا، من الأطقم الطبية المتميزة فنيا وإداريا، وذلك بمنحهم شهادات تقدير، ودروع النقابة، تقديرا لجهودهم، ووصولهم لمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك في حضور الدكتورة عبير عبد العزيز مدير إدارة المخاطر الحيوية بوزارة الصحة، والدكتور عاطف جودة وكيل النقابة، والدكتور شريف شاهين مدير عام الطب العلاجي، وعدد من الأطباء والصيادلة. 

تكريم الأطباء المتميزين بـ صحة الشرقية

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *