الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

غزل المحلة يستغنى عن “عبده يحيى” مقابل 20 مليون

كتب / محمد صلاح

اشترطت إدارة نادى غزل المحلة للموافقة على العرض المقدم من نادى المصرى البورسعيدى وهو الحصول على خدمات عبده يحيى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة الحصول على 20 مليون جنيه وأيضا ضم عمرو مرعى مهاجم الفريق البورسعيدى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة .

كما عقدت إدارة المحلة جلسة مع بابافاسيليو المدير الفنى للفريق، لمعرفة موقفه من عرض النادى المصرى البورسعيدى، قبل اتخاذ القرار النهائى فى العرض البورسعيدى.

وبدأ عبده يحيى مشواره مع غزل المحلة فى ناشئى الفريق قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول بالنادى ليشارك فى صعود الفريق للدورى الممتاز كما ساهم فى بقاء المحلة لموسمين متتالين فى دورى الأضواء والشهرة، كما انضم مصطفى العش لغزل المحلة في الموسم الماضي قادما من كوم حمادة، ليستطيع اللاعب حجز مكان أساسي له مع الفريق المحلاوي منذ التعاقد معه قادما من دوري القسم الثالث.

ويحتل غزل المحلة المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى المصرى، برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 11 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في مثلهم، كما سجل 11 هدفًا واستقبل مثلهم.

ويستعد فريق غزل المحلة لمواجهة بيراميدز يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى الممتاز، حيث منح الجهاز الفنى راحة سلبية للاعبين لمدة 24 ساعة بعد مباراة سيراميكا

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *