الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مسعد رضوان يفتح النار على محافظ الغربية بسبب أعمال الرصف بالمحلة الكبرى

كتبت: دعاء نور

هاجم عضو الجمعية المصرية لحقوق الإنسان والبيئة مسعد رضوان محافظ الغربية بعدما شهدته مدينة المحلة الكبرى خلال الساعات الماضية من أمطار تسببت في تحول المدينة على امتدادها لبرك من المياه رغم أعمال الرصف الذي امتدت لأكثر من ستة أشهر.

وقال رضوان عبر حسابه الشخصي في فيسبوك: “محافظ الغربية و عدد من المسؤلين بالمحافظة أستولو على ميزانية المحافظة وتسببوا في إهدار مبالغ مالية كبيرة من المال العام مما أثار غضب شديد في الشارع المحلاوى نتيجة معاناة المواطنين بعد فشل خطة الرصف الذى لا يخضع منذ البداية للمواصفات القياسية”.

وأشار الناشط الحقوقي إلى الإهمال الذي شهدته خطة الرصف في المحلة حيث قال: على مدار عامين يعلن المسئولين في محافظة الغربية عن خطة رصف لبعض طرق المدينة العمالية التي شهدت إهمالا لسنوات، خطة رصف طبقا لمواصفات فنية تتضمن صرف مياه الأمطار، حفاظا على المواطنين ومنع التكدسات المرورية.

وعبر الناشط الحقوقي عن سخطه من تأخر أعمال الرصف: “ملايين الجنيهات صرفت على رصف طرق غير مطابقة للمواصفات، ملايين مهدرة ومدينة غارقة، هي المحصلة النهائية لأعظم خطة رصف أعلنت عنها المحافظة، وسؤال يدور في عقول أبناء المدينة المغضوب عليها… أين تذهب أموالنا؟!”

جدير بالذكر أننا في عيون المجلس قد استبقنا الأزمة وقبل شهر كان لنا تحقيقًا صحفيًا مع أطرافها استعدادًا لفصل الشتاء متخوفين مما تشهده المدينة اليوم.

حيث أن هذا ما كنا سألنا عنه رئيس حزب العدل النائب عبدالمنعم إمام، وقد أشار إلى اهتمامه بشكل وظيفي وشخصي على إنهاء هذه المشكلة خدمة لأهاليه في المحلة الكبرى على حد وصفه.

 وعنه رئيس حي ثان المحلة الكبرى المهندس سعد نصر وكان الجواب بأنهم اتخذوا الحيطة استعدادًا للشتاء.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *