الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مسعد رضوان يتهم محافظ الغربية بإهدار المال العام.. والبرلسي يهاجم وزير التموين بسبب طابور العيش

كتب/ دعاء نور

هاجم عضو الجمعية المصرية لحقوق الإنسان والبيئة مسعد رضوان محافظ الغربية بعدما شهدته مدينة المحلة الكبرى خلال الساعات الماضية من أمطار تسببت في تحول المدينة على امتدادها لبرك من المياه رغم أعمال الرصف الذي امتدت لأكثر من ستة أشهر.

وقال رضوان عبر حسابه الشخصي في فيسبوك: “محافظ الغربية و عدد من المسؤلين بالمحافظة أستولو على ميزانية المحافظة وتسببوا في إهدار مبالغ مالية كبيرة من المال العام مما أثار غضب شديد في الشارع المحلاوى نتيجة معاناة المواطنين بعد فشل خطة الرصف الذى لا يخضع منذ البداية للمواصفات القياسية”.

كما وهاجم نائب التجمع أحمد بلال البرلسي وزير التموين عقب مثوله امام البرلمان بعد إرسال طلب إحاطه بإستجوابه نتيجة تلك الكوارث التى حدثت مؤخرآ بالمدينه العمالية مدينة المحلة الكبرى.

وأوضح النائب خلال جلسة البرلمان معبرآ عن غضبه الشديد نتيجة معاناة المواطنين بالمدينه العمالية موجهآ تعقيبة لوزير التموين نتيجة سياسات خاطئة تسببت فى معاناة المواطنين من قبل وزارة التموين إن العيش ملف أمن قومي عندما الأزمة تكون في المدن العمالية.

وأكد البرلسي أن طوابير العيش جريمة يجب أن تُحاكم عليها الحكومة وليس فقط أن تُقال وفى سياق أخر إتهم البرلسي الحكومه معبرا عن غضبه وإتهامها بعدم توفير نقد أجنبي و سلع استراتيجية ورغيف العيش وإختتم النائب حديثه لوزير التموين برسالة كادت ان تكون اهتزت لها ضمائر المسؤلين إتجاه تنمية المدينة الاشبه من المنكوبة مدينه المحلة الكبرى إن مدينة المحلة أصبحت كرة من اللهب بسبب سياسات الحكومة

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة العديد من الملفات بالوزارات المختلفة إلى جانب اتخاذ قرارات مهمة

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة العديد من الملفات بالوزارات المختلفة إلى جانب اتخاذ قرارات مهمة

كتب/ أحمد نور ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، اجتماع الحكومة الأسبوعي، لمناقشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *