الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الملك البريطاني تشارلز قد يعاقب الأمير هاري بسبب إدعاءات مشينة

كتب: أحمد خالد

أشار خبير ملكي إلى تخوفه من أن يعاقب الملك البريطاني تشارلز الثالث نجله الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بـ”الخيار النووي”، وذلك ردًا على الادعاءات “المشينة” الجديدة التي أدلى بها دوق ساسكس.

حيث لم يكن مقرر طرح طرح كتاب هاري الذي طال انتظاره “سبير” رسميًا حتى يوم الثلاثاء، ولكن تم عرضه عن طريق الخطأ للبيع مبكرًا في إسبانيا ويحتوي على العديد من الاتهامات الجديدة ضد العائلة المالكة بحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية.

ووفقًا للصحيفة، فإن أحد أكثر الادعاءات إثارة هو أن هاري زعم أن شقيقه الأكبر الأمير وليام اعتدى عليه جسديًا في عام 2019 خلال جدال بشأن ميجان ماركل، مشيرًا إلى أن أمير ويلز وصف دوقة ساسكس بـ”الصعبة” و”الوقحة”.

وحتى الآن، رفض قصر باكنجهام وقصر كنسينجتون التعليق على الادعاءات الواردة في كتاب هاري، لكن الخبير الملكي ريتشارد فيتزويليامز حذر من أن العائلة المالكة قد تضطر إلى التصرف عاجلاً وليس آجلاً.

وأضاف “لا تنوي العائلة المالكة الرد على المزاعم الواردة في مذكرات هاري. ومع ذلك قد يتم إجبارهم على ذلك، ومن السابق لأوانه معرفة ذلك”.

ولفت إلى أن الفظاعة المطلقة للادعاءات والطبيعة الخبيثة للمذكرات ستضر بالعائلة المالكة على الرغم من أن الكثيرين قد يتساءلون عن مدى عقلانية هاري، مشيرًا إلى أن الملك تشارلز سيجعل استراتيجية الصمت مستدامة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

كتبت: عزة إبراهيم استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *