الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نعومي أوساكا تنسحب من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

كتب / محمد شاهين

أعلن منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، التى ستبدأ فى 16 يناير، انسحاب نعومي أوساكا البطلة مرتين دون الخوض فى تفاصيل، كان اسم اليابانية المصنفة الأولى على العالم سابقًا على قائمة الدخول وذلك فى بطولة أستراليا المفتوحة، لكن لم يكن من المقرر أن تلعب أوساكا في البطولات الودية فى أديلايد وهوبارت، ما أثار الشكوك حول مشاركتها فى بطولة الملاعب الصلبة .

كما أنها لم تلعب , بطلة ملبورن بارك لعامي 2019 و2021، فى جولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات منذ انسحابها من مباراتها ضد بياتريس حداد مايا فى الدور الثاني من بطولة بان باسيفيك المفتوحة في طوكيو في سبتمبروذلك بسبب المرض.

كما نشرت مؤخرا عبر انستجرام سلسلة من الصور من عطلة في أوروبا مع صديقها مغني الراب كوردى، بينما يأتي انسحابها بعد يوم من استبعاد فينوس ويليامز، بطلة البطولات الأربع الكبرى الأمريكية 7 مرات، من بطولة أستراليا المفتوحة وذلك بسبب الإصابة في ضربة مزدوجة للمنظمين.

أخذت أوساكا، التي تراجعت إلى 42 في التصنيف العالمي، استراحة لإعطاء الأولوية لصحتها العقلية بعد تخطي بطولة فرنسا المفتوحة 2021 وذكرت إنها كانت تعاني من الاكتئاب.

وأيضا تغيب آش بارتى، بطلة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، التى اختارت الاعتزال، وأيضا سيرينا ويليامز وروجر فيدرر، الأمر الذى يعني أن عددًا من أكبر الأسماء الرياضية لن يشاركوا فى افتتاح الموسم، وهذا يثير استياء المنظمين.

كارلوس الكاراز
وأيضا يغيب كارلوس الكاراز، بطل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للرجال، عن المنافسة بسبب إصابة في ساقه.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قناة مجانية تنقل ماتش الزمالك اليوم أمام بطل كينيا في كأس الكونفدرالية

قناة مجانية تنقل ماتش الزمالك اليوم أمام بطل كينيا في كأس الكونفدرالية كتبت / دعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *