الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تعرف على موعد فتح المدرجات وقائمة الممنوعات في “قمة الأهلي والزمالك”

كتب / عبد الخالق إبراهيم

أوضح العميد محمود القاضي، مسئول عمليات المجموعة الأفريقية لتأمين قمة الاهلى والزمالك، البوابات المخصصة لاستقبال جماهير الناديين فى مباراة الليلة المقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولى وذلك في ختام الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

كما ذكر محمود القاضي فى مداخلة هاتفية لبرنامج “جالى فى منطقتي” مع الإعلامية فرح على عبر إذاعة أون سبورت إف إم، “سيتم فتح أبواب استاد القاهرة فى الخامسة مساءً وحتى الثامنة، ومن المسموح حضور 6 آلاف مشجع بواقع ثلاثة آلاف مشجع للأهلى وثلاثة آلاف مشجع للزمالك”.

كما أضاف مسئول تأمين قمة الاهلى والزمالك، “جماهير الزمالك ستدخل الاستاد من بوابة النصر للوصول لمدرجات الثالثة يمين كما ستدخل جماهير الأهلى من بوابة صلاح سالم للوصول لمدرجات الثالثة شمال”.

وقال “الصحفيون والإعلاميون من حقهم 70 مقعدا، ويتم دخولهم من بوابة آل رشدان للوصول لمدرج الإعلاميين بجانب 40 مصورا صحفيا”.

وذكر محمود القاضي، ” المقصورة مسموح بالتواجد فيها لـ 100 فرد بواقع 25 فرد من مجلس إدارة الزمالك ومثلهم من مجلس الأهلى ومثلهم من رابطة الأندية ومثلهم من اتحاد الكرة وإنه غير مسموح بالدعوات الخاصة”.

وعن المحاذير للجماهير علق محمود القاضي، “ليس هناك إجراءات استثنائية خلال القمة، المحاذيرتكون مثل كل مباريات الدوري، لابد من وجود الفان آى دى ومنع أى شيء يسبب الأذى للنفس أو الغير مثل الشماريخ والمعلبات والولاعات والبرفانات والباور بنك والدعايا المسيئة”.

وقال محمود القاضي، “نثق في وعى جماهير الكرة المصرية على خروج مباراة القمة في أبهى صورة”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *