الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نشرة عيون المجلس الرياضية ليوم الأربعاء يقدمها عبدالنبى النادى

كتب: عبد النبي النادي

اتحاد الكرة يقبل استقالة مارك كلاتنبيرج

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم الأربعاء قبول استقالة مارك كلاتنبيرج وتكليف الشئون القانونية برئاسة المستشار محمد الماشطة بالاتحاد باتخاذ الاجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد ومايترتب على الاستقاله طبقا لبنود العقد المبرم.

كما تقرر سرعة التفاوض مع خبير تحكيم أجنبي للعمل كرئيس للجنة الحكام ومطور لمنظومة التحكيم .

منتخب الشباب يخوض المران الثاني بمعسكر الإسماعيلية

أدى منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر  مرانه الثانى بمعسكره المغلق المقام حاليا بالاسماعيلية ضمن خطة الاعداد لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة التي تقام في مصر خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.

بدأ المران بفقرة تدريبات بدنية لجميع اللاعبين ثم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي يسعى الجهاز الفني لتخفيظها للاعبين تلاها تقسيمة بطول الملعب واختتم المران بتدريبات خاصة على الكرات العرضية أشرف عليها الكابتن كرم مرسي المدرب العام والكابتن حمدي حمدان مدرب المنتخب.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من محمود جابر مديرا فنيا كرم مرسي مدربا عاما حمدي حمدان مدربا إيهاب جلال مدربا لحراس المرمى شادي الجيلاني محلل أداء  هاجد هاني رئيس الجهاز الطبى ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل إسلام جمال معد بدنى أحمد ممدوح أخصائي تدليك واللواء عبدالجليل إمام المدير الإداري للمنتخب وأحمد ايهاب إدارى علاء سعيد مسئول المهمات.

علام وأبو الوفا يدعمان منتخب الشباب بمعسكر الإسماعيلية في بداية الاعداد لأمم أفريقيا

حرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد أبو الوفا عضو المجلس على الاجتماع بلاعبي منتخب مصر للشباب والجهاز الفني في اليوم الأول للمعسكر المقام حاليا بالإسماعيلية في بداية الاعداد لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة التي تقام في مصر خلال فبراير ومارس المقبلين.

وقال علام في كلمته  إنه لا بديل عن الفوز ببطولة أمم افريقيا لاسيما وأنها تقام على أرض مصر ووسط جماهيرها المتعطشة لتحقيق إنجاز جديد يضاف للكرة المصرية وهي جماهير بالفعل تستحق الفرحة.

أضاف أن جميع المنتخبات تعرف قيمة وقدر منتخب مصر وتعمل لنا ألف حساب، وفي المقابل فمنتخب مصر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين يقودهم جهاز فني على أعلى مستوي لذا فالجميع واثق بهم وبقدراتهم على التتويج باللقب الأفريقي.

تابع أنه يجب على جميع اللاعبين بذل قصارى جهدهم في الملعب وعدم البخل بنقطة عرق من أجل الفوز في جميع المباريات وحصد اللقب واسعاد الجماهير ، مشددا على الدعم الكامل من مجلس إدارة اتحاد الكرة لمنتخب الشباب وتلبية كل طلباته لرفع كأس البطولة.

فيما قال محمد أبو الوفا إن تمثيل منتخب مصر مسئولية كبيرة ويجب على جميع اللاعبين أن يكونوا على قدر المسئولية لتحقيق لقب البطولة التي تقام في مصر.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *