الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إنريكي يحقق رقما جديدا !

10متابعة عمرو الديب

.. حقق لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، رقما شخصيا جديدا مع الفريق الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني، بعد نهاية الدور الأول من نسخة الموسم الجاري.

وفاز برشلونة برباعية نظيفة على مضيفه إيبار، مساء الأحد، ضمن الجولة 19، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 51 هدفا، وهو الأكثر تهديفا في الليجا حتى الآن.

وأبرزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة أن هذه هي أفضل حصيلة أهداف لبرشلونة تحت قيادة إنريكي في الدور الأول من الليجا، حيث كسر المدير الفني رقمه السابق المسجل في موسم 2014-2015، حين سجل الفريق في الدور الأول 48 هدفا.

ويعتبر الرقم القياسي في تاريخ برشلونة خلال الدور الأول بحوزة المدرب الراحل تيتو فيلانوفا، الذي سجل الفريق تحت قيادته 64 هدفا في موسم 2012-2013.

وفي 19 مباراة خاضها الفريق الكتالوني هذا الموسم، سجل في 18 مباراة، وغاب عن التسجيل في مباراة واحدة، كانت أمام مالاجا في ملعبه الكامب نو، حيث انتهت بالتعادل السلبي.

وأحرز البارسا 28 هدفا خارج ملعبه من 7 انتصارات، وتعادلين، وهو ثالث أفضل رقم للفريق، بعدما قاد بيب جوارديولا الفريق لتسجيل 33 هدفا موسم 2010-2011، فيما تمكن فيلانوفا من قيادته لتسجيل 32 هدفا موسم 2012-2013.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *