الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

“حياة كريمة” تدعم قرى الدقهلية بمراكب صيد لتحسين مستوى المعيشة

كتب / محمد شاهين

لم تكتف الدولة المصرية بالبناء والتشييد وإقامة مشروعات ضخمة لتحسين حياة القرى لتحويلها إلى قرى نموذجية متكاملة، واستهدفت الدولة تغيير حياة الأسر ومساعدتهم لتحسين مستوى المعيشة وذلك عن طريق إطلاق مبادرات تركز على توفير الرزق الحلال للعديد من الأسر، وقد نالت محافظة الدقهلية اهتماما كبيرا من مبادرة “حياة كريمة”، فقد دعمت بعض القرى بمراكب صيد.

وقد سلمت المبادرة 30 مركب صيد لـ30 أسرة بقرية “بساط كريم الدين” التابعة لمركز شربين بالدقهلية، بواقع مركب صيد لكل أسرة لمساعدتهم على المعيشة وتغيير حياتهم للأفضل.

وتقع القرية بين محافطتى دمياط والدقهلية وهذا جعل نهر النيل سببا رئيسيا فى توجه أهل القرية إلى مهنة الصيد، وحددت المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” الأسر المستحقة للدعم والمساندة من أهل القرية.

كما ذكر أحد الصيادين المستفيدين من المبادرة “الحمد لله على دعم الدولة لنا، والمركب الجديد سيساهم فى تحسين ظروف المعيشة كوننا 7 أفراد، وكنا نمتلك مركبا واحدا فقط.

وشكرعم محب أحد المستفيدين الدولة المصرية على دعمها ومساندتها لكثير من الأسر وأبناء القرية وذلك من خلال مبادرة “حياة كريمة”، وتسليمهم 30 مركب صيد لمساعدتهم على رفع وتحسين مستوى المعيشة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *