الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حريق بمستشفى النور المحمدي بالمطرية ومصرع 3 حالات وإصابة 32 آخرين

كتب / دعاء نور

تحقق النيابة العامة، في حادث حريق شب في مستشفى النور المحمدي فى المطرية وقد تسبب في وفاة 3 حالات وإصابة 32 آخرين، وهذا من خلال سماع أقوال المسئولين بالمستشفى والمصابين في الحادث.

وأمرت النيابة العامة بتشكيل لجنة لفحص الأوراق والمستندات الخاصة بالمستشفى والتراخيص الصادرة لها، وأيضا أمرت بانتداب المعمل الجنائى لبيان أسباب الحريق وحصر التلفيات التى وقعت جراء هذا الحادث.

وقد أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الوفيات بعد توقيع الكشف الطبي عليهم وبيان سبب الوفاة.

وقد علنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، الدفع بـ 12سيارة إسعاف، لموقع حريق نشب بقسم الأشعة داخل احدى المستشفيات التابعة لاحد الجمعيات الاهلية بالمطرية بمحافظة القاهرة.

وذكر الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة الاولية للحادث تشير الى إصابة 32 مواطنًا ، وثلاث حالات وفاة ، وقد قدمت الخدمات الاسعافية ل 4 مصابين بموقع الحريق دون الحاجة لنقلهم للمستشفيات ، وتم نقل 14 مصابًا الى مستشفي الزيتون التخصصي، و11 مصابًا لمستشفى المطرية، و2 مصاب الى مستشفى عين شمس، ومصاب الى مستشفى سيد جلال الجامعي.

كما أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، أنه يتابع مستجدات الحريق، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية المقدمة للمصابين، مؤكدا على توافر جميع الأدوية، وأكياس الدم بمختلف الفصائل في جميع مستشفيات.

كما أن الإصابات تراوحت بين حروق وكسور، واختناقات وجميع المصابين يتلقون الخدمة الطبية اللازمة، كما أن أعداد الإصابات المعلنة جاءت نتيجة الحصر المبدئي وجاري المتابعة.

كما أن رجال الحماية المدنية، تمكنوا من السيطرة على حريق داخل أحد المستشفيات في منطقة المطرية،

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *