الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

النشرة الرياضية لعيون المجلس من إعداد فاكهة الإعلام الرياضي عبدالنبى النادى

اتحاد الكرة يوافق على رحيل الحضرى

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم الموافقة على رحيل عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة كما يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى.

منتخب الشباب يتدرب بالكلية الحربية ومشهور وحازم إمام يدعمان الفريق

خاض منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر مران بإستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس.

وحرص اللواء حلمى مشهور والكابتن حازم إمام عضوا مجلس إدارة الاتحاد ، على حضور المران و الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للشد من أزرهم والتأكيد على دعم المجلس بالكامل لهم وتوفير جميع مطالبهم من أجل الفوز بلقب البطولة واسعاد الجماهير.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب ، في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلاً من: محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، شادي الجيلاني محلل أداء ، هاجد هاني رئيس الجهاز الطبي، ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل، إسلام جمال معد بدني أحمد ممدوح أخصائي تدليك، واللواء عبدالجليل إمام المدير الإداري للمنتخب وأحمد ايهاب إدارى  علاء سعيد مسئول المهمات.

جامعة بني سويف تستضيف معسكر حكام الصعيد بحضور جمال علام

حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على تلبية دعوة جامعة بني سويف برئاسة دكتور منصور حسن على هامش استضافة الجامعة لمعسكر حكام الصعيد على مدار يومين.

كما تواجد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام و تونى عثمان و توفيق السيد و أحمد أبو العلا  و أيمن  دجيش و مجدى رزق و حمدى القاضي و ياسر محمود و محمد أبو خاطر و فريد سلطان مسئولو لجنة الحكام.

اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR ويتفق على دفع المستحقات بالجنيه المصرى

توصل اتحاد الكرة لإتفاق نهائي مع شركة ميديا برو الإسبانية على تحديث تقنية الفيديو المستخدمة في الكرة المصرية بعد عقد عدة جلسات جمعت وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مع مسئولي الشركة في اسبانيا.

كما تم الاتفاق خلال الجلسة على جدولة المستحقات الخاصة بتقنية الفيديو بين اتحاد الكرة و الشركة الإسبانية خلال الفترة المقبلة.

ونجح مسئولوا اتحاد الكرة مع شركة ال var  على دفع المستحقات بالجنيه المصري، بالإضافة لدفع القيمة بتسعيرة الدولار القديمة ، والحصول على التحديثات الخاصة بالتقنية مجانا

المنتخب الأولمبي يفوز على الجابون بثلاثية وديا

واصل المنتخب الأولمبي سلسلة نتائجه الطيبة وحقق فوزا كبيرا على نظيره منتخب الجابون بثلاثية نظيفة باستاد الدفاع الجوى استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة أولمبياد باريس 2024

ويستعد المنتخب الأولمبي للقاء زامبيا بينما يستعد الجابون للقاء الكاميرون فى الجولة الثالثة للتصفيات

أحرز أهداف منتخب مصر الأوليمبي  محمود صابر في الدقيقة ٣٦ وأضاف أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة ٦٢ وإبراهيم عادل الهدف الثالث في الدقيقة ٦٩

وحضر المباراة خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة وعامر حسين وحلمي مشهور ومحمد بركات أعضاء المجلس بالإضافة إلى الجهاز الفني المنتخب الأول بقيادة روي فيتوريا

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *