الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القبض على أكبر مهربي الشابو “الآيس” بالصعيد وبحوزته 15 كيلو من المخدر

كتب / أحمد فؤاد

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية وذلك بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على أكبر مهربى الشابو “الآيس” بالصعيد والمقيم وادي خريط مركز نصر النوبة أسوان من عرب العبابدة بالقرب من بوابة الرسوم على الطريق الصحراوى الشرقي دائرة مركز أخميم وكان بحوزته كيلو ونصف من مخدر الآيس، ومبلغ مالى 2100 جنيه، وسلاح أبيض، وميزان حساس وسيارة ملاكى.

كما جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، ومدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

كما ترجع الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات “فرع سوهاج”، بقيام أحد أكبر مهربى الشابو بالصعيد بجلب كمية من المخدر تمهيدا لترويجها بمراكز محافظة سوهاج متخذا من مركز شرطة أخميم مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تشديد الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنه متلبس بالحرز والحيازة.

وقد كشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج، بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم عن قيام م . ع . ع . ح مواليد 1973 عاطل ومقيم وادي خريط مركز نصر النوبة أسوان من عرب العبابدة بجلب كمية من المخدر تمهيدا لترويجها بسوهاج.

وبعد استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي وقد نتج عنه ضبط المتحرى بكمين أعد له بالقرب من بوابة الرسوم على الطريق الصحراوى الشرقي دائرة مركز أخميم، حيث تم ضبطه وبحوزته 1.500 كيلو جرام من مخدر الآيس ومبلغ مالى 2100 جنيه، وسلاح أبيض، وميزان حساس وسيارة ملاكى.

بمواجهة المتهم بما نتج عنه عملية الضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي كان من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع والسيارة للتنقل والميزان لعملية البيع، وقد تم التحفظ على المتهم والمضبوطات كما تم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *