الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

المحلة الكبرى تتزيف لزيارة وزير التنمية المحلية!

كتب: أحمد شعبان

أظهرت صور تعود لزيارة وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة اليوم لمدينة المحلة الكبرى غش في تزيين شارع البحر (الرئيسي بالمحلة) خلال رص طبقة من “البلاط” على طبقة رملية لظهورها بشكل لائق خلال مرور الوزير على الشارع.

حيث نشر أمين حزب التجمع بالمحلة الكبرى المهندس مصطفى الطبجي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ما يحدث على مدار يومين بمدينة المحلة، لافتًا: “جريمة واللي شارك فيها متفاخر شريك في الجريمة”

وأضاف الطبجي أن “الانترلوك” الذي تم تركيبه، حُسبت المحلة عليه وهذا يعتبر “تجميل زائف”.

وتابع أمين حزب التجمع: “الانترلوك اتورد وتم تركيبه في خلال يوم وليلة نظرًا لزيارة السيد الوزير، غير الأعلام التي علقت والطرق التي خططت والشوارع التي تم كنسها القمامة التي تم رفعها”

ومن جانبه انتقد الناشط الحقوقي مسعد رضوان ورئيس لجنة دفاع عن حقوق الإنسان بالجمعية المصرية للدفاع عن حقوق الإنسان والبيئة محافظ الغربية على فعلته وهدده باللجوء إلى النائب العام لفتح التحقيق العاجل حيث وصف ما تم خلال الزيارة بإهدار للمال العام ومحاولة للتجميل الزائف والخداع فى مدينة المحلة الكبرى.

وقال رضوان: إن الذى حدث خلال الساعات الماضية أمرًا مؤسفًا وهو جريمة فى حق المواطن المحلاوى واستغلال معاناته لتحسين صورهم وإخفاء فشلهم  أمام الوزارة والرأى العام.

ووصف رضوان الواقعة وقال: قامت مجموعة من العمال التابعين للهيئات المحلية بمدينة المحلة الكبرى بتجميل زائف لوضع غير حقيقي موضحًا: محاولة لتزيف الحقائق وإظهار المدينة بشكل حضارى وتنموى فى خلال يومين أمام وزير التنمية المحلية عقب مروره بشارع البحر بالمدينة العمالية.

وقام وزير التنمية المحلية اليوم بتفقد عددا من المشروعات الاستثمارية والتنموية داخل محافظة الغربية بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، والمهندس محمد السيد مساعد الوزير للتخطيط، والأستاذ علي عبد الستار السكرتير المساعد.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *