الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

المهن الموسيقية تمنع سكرتيرها السابق من مزاولة المهنة لمدة عام

مصطفى كامل

كتبت: أماني شلباية

عاقبت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل سكرتير نقابة الموسيقيين السابق أحمد رمضان بمنعه من مزاولة المهنة لمدة عام، حيث أصدرت النقابة بيانًا رسميًا.

حيث أصدر مجلس التأديب بالنقابة قرارا حسم فيه إدانة أحمد رمضان أحمد شعبان المحال إلى التأديب بمعاقبته بمنعه من مزاولة المهنة لمدة عام وما يترتب على ذلك من آثار طبقًا لنص المادتين 61 و62 من القانون رقم 35 لسنة 1978 وضوابطه القانونية.

وأضاف بيان نقابة الموسيقيين: وتوجب على عضو النقابة أن يتوخى في سلوكه مبادئ الشرف والأمانة والنزاهة على النحو الوارد في أسباب وحيثيات قرار مجلس التأديب ومعاقبته بمنعه من مزاولة المهنة لمدة عام وبصدور قرار التأديب تغيرت صفه المحال إلى المعاقب تأديبيًا”.

وتابع البيان: “من ثم فالآثار المترتبة على ذلك طبقًا للقانون أنه لا يجوز للمعاقب تأديبيًا مزاولة المهنة طوال مدة المنع وكذا يحرم من جميع الحقوق المقررة للعضو العامل ويحذر عليه حضور الجمعيات العمومية وغير العمومية وممارسة أي أعمال نقابية، وإذا زاول أي عمل خلال فترة العقوبة يتم شطب اسمه نهائيًا من الجداول بالنقابة”.

واختتم البيان: “وقد تجلى القرار في أوضح صورة بما لا يدع مجالاً للشك ثبوت كل الاتهامات التي وجهت إلى المعاقب تأديبيا وثبت يقينا في حقه جميع ما أسند اليه من مخالفات تستوجب العقوبة التأديبية، وعليه لزم التوضيح لأعضاء الجمعية العمومية حتى لا يظل الأمر متروكا للهوى والغموض”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *