الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الرئيس السيسي يؤكد دور “الأشقاء العرب” في إستقرار مصر 2011

السيسي

كتبت / أماني شلباية

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة اليوم الثلاثاء، تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسى، التى أكد خلالها دعم الأشقاء العرب فى (الإمارات والسعودية والكويت) إبان أحداث 2011.

كما ذكرت صحيفة (الرأى) الكويتية – تحت عنوان (السيسي: لولا دعم الأشقاء في الإمارات والسعودية والكويت ما وقفت مصر مرة أخرى) – أكد الرئيس السيسي على أهمية دعم الأشقاء العرب للدولة المصرية، قائلا:”إنه لولا دعم الأشقاء في الإمارات والسعودية والكويت ما وقفت مصر مرة أخرى” معربا عن التقدير والاحترام لكل من ساهم ودعم أي دولة عربية.

كما أوضحت الصحيفة أن ذلك جاء أثناء جلسة حوارية على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي في الإمارات، فقد جدد السيسي شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة، معربا عن التقدير والاحترام لكل من ساهم وساعد ليس مصر فقط وإنما أي دولة عربية أخرى.

وقد كتبت صحيفة “النهار” الكويتية – تحت عنوان (السيسي: لولا الأشقاء في الكويت والسعودية والإمارات لما كانت مصر قادرة على تجاوز أزمتها) – أن الرئيس السيسي أشار إلى ما يتم تداوله مؤخرا عبر وسائل إعلام عربية ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث ذكر :”لا تسمحوا للأقلام والأفكار ومواقع التواصل المغرضة أن تؤثر على الأخوة بيننا، بيننا كلنا وهناك من ضمن الكتاب من يقول عايزين نشيل (نريد حذف) من القاموس العربي كلمة الأشقاء العرب، وأنا بقوله ربنا يقول {إنما المؤمنون إخوة} نحن إخوة”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *