الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إمام عاشور يتوجه إلى الدنمارك للاتحاق بفريقه الجديد

كتبت / دعاء نور

قام إمام عاشور لاعب نادى الزمالك بالتوجه إلى الدنمارك ، فقد إنضم مؤخراً إلى ميتلاند الدنماركى، وذلك فجر اليوم الثلاثاء، للاتحاق بفريقه الجديد.

كما أصدر نادى ميتييلاند الدنماركى بيانًا رسميًا كشف فيه الأسباب التى أدت إلى تأخر انضمام إمام عاشور لاعب الفريق الجديد المنضم حديثًا من صفوف الزمالك |أثناء فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمعسكر الفريق المقام حاليًا فى البرتغال.
وذكلر نادى ميتيلاند فى بيانه الرسمى عن آخر التطورات بخصوص إمام عاشور “يتم الآن العمل على إنهاء كل الإجراءات الخاصة بتصريحى العمل والإقامة للاعب إمام عاشور، ولن يستطيع الانضمام لمعسكر تدريبات الفريق حتى يتم إصدار التصاريح”.

كما ذكر ميتيلاند مؤخرًا أن النادى قيد الثلاثى الجديد عاشور، وأرمين جيجوفيتش، وأسترت سيلمانى، فى قائمته الأوروبية حيث تتيح لوائح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” لكل نادٍ فرصة ضم 3 لاعبين جدد إلى القائمة القارية.

كما يستعد ميتيلاند لمواجهة سبورتنج لشبونة على ملعب “خوسيه الفالادى” بمدينة لشبونة في ذهاب ملحق الدور ثمن النهائى من بطولة الدورى الأوروبى يوم 16 فبراير الجارى، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب “إم سى أيتش” يوم 23 فبراير.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *