الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

دعوى قضائية جديدة في قضية نجل وزيرة الهجرة السابقة.. تم توظيفه بالواسطة والخدمات المتبادلة مع “بينس” لإدارة الأصول

متابعة/ عيون المجلس

ذكرت مواقع أجنبيه, أن والدة أحد الضحيتين المُتهم نجل الوزيرة السابقة “نبيلة مكرم” بقتلهم “ذبحًا وطعنًا”, برفع دعوى قضائية تتهم “بينس” مديرة الشركة التي كان يعمل بها نجل الوزيرة, بأنها وظفت رامي فهيم “بالواسطة ومُقابل خدمات” دون إجراء فحص وتجاهلت الشكاوى المُقدمة ضده من زملاءه.

أناهيم: مع استمرار محاكمة نجل الوزير المصري رامي هاني منير فهيم بتهمة القتل المزعوم لغريفين كومو وجوناثان بهم ، “ويندي” والدة “جريفين” أحد ضحيتي الجريمة البشعة, “بينس” لإدارة الثروات ، حيث كان ابنها ورامي يعملان, وجاء في الدعوى القضائية أن “بينس ويلث” وظفت رامي فهيم، 27 عامًا، دون إجراء فحص لشكاوى السلوك والتهديد التي قدمها جريفين – الضحية – وموظفون آخرون, بل وتم تجاهل الشكاوى تمامًا, حيث أظهر رامي – نجل الوزيرة السابقة – مشاكل صحية عقلية شديدة, وأصبح مخيفًا, وأضافت في الدعوى “ومع ذلك ، عندما نقلوا هذه القضايا والمخاوف إلى بنس ، تجاهلهتا بنس”.

ومن العناصر الأساسية في الدعوى, علاقة مزعومة بالخدمات المتبادلة بين رئيسة الشركة ليلى بنس ووالدة فهيم وزيرة الهجرة وشؤون المغتربين نبيلة مكرم.

قال بوشيه: “كانت ليلى ونبيلة على علاقة وثيقة، ولا حرج في ذلك”. واضاف “عندما يتجاوز الحد إلى المحسوبية، عندما ينتج عنه تعيين موظف غير مؤهل أو يعاني من مشاكل في الصحة العقلية، ورفض اتخاذ أي خطوات لحماية الأشخاص الآخرون، عندها، كما تعلم ، يتخطى الخط”.

تقول دعوى “ويندي” أيضًا أن “بينس” سمحت لفهيم بالوصول إلى عنوان نجلها “جريفين” – الضحية -، حيث سمح له أمن مجمع شقق “ستاديوم هاوس” بتجاهل انتظار “فهيم” خارج منزل “جريفين” وزميله في السكن “جوناثان” – الضحية الثانية – لمدة ست ساعات ونصف الساعة.

واختتم بوشيه حديثه قائلاً: “أنها تسعى لتحقيق العدالة في المقام الأول، لكنها تأمل أيضًا في رفع هذه القضية، أنه يمكنها تكريم “غريفين”، والقتال من أجله، وأن تكون النتيجة اتخاذ خطوات لحماية زملاء العمل والموظفين في المستقبل”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

كتبت: عزة إبراهيم أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *