الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الشباب: نهدف للتعرف على تطلعات واحتياجات طلاب الجامعات المصرية؛ لتنفيذ برامج ومشروعات تتوافق ورغباتهم

كتب: أحمد فؤاد

اجتمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى مساء اليوم الأحد، مع المشاركين فى ملتقى مجالس اتحادات طلاب الجامعات المصرية الذى تنظمه الوزارة تحت شعار “قادة المستقبل…والجمهورية الجديدة”.

حضر اللقاء الكاتبة الدكتورة نشوى الحوفى، ومن جانب وزارة الشباب والرياضة كل من نجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، وعلا كمال مدير عام الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية.

وخلال الاجتماع أكد وزير الشباب على اهتمام الوزارة بالاتحادات الطلابية، والحرص على لقاءهم بشكل مستمر للتعرف على تطلعات واحتياجات طلاب الجامعات المصرية؛ لتنفيذ برامج ومشروعات تتوافق ورغباتهم فى إطار التعاون بين وزارتى الشباب والرياضة والتعليم العالى والبحث العلمى.

كما رحب الوزير بجميع الطلاب المشاركين فى الملتقى وتفاعلهم المثمر فى مختلف اللقاءات الحوارية وورش العمل التى تتضمنها فعاليات الملتقى، مشيراً إلى انتظار توصيات ومخرجات الملتقى لدراستها والعمل على تنفيذها.

يأتى  ملتقى مجالس اتحادات طلاب الجامعات المصرية فى ضوء البرامج والأنشطة المختلفة التى تنفذها الوزارة لطلاب الجامعات، وتشجيعاً للمشاركة  الإيجابية للشباب في تنمية المجتمع، والتعرف على أبرز ما يحتاجونه من مشروعات وأنشطة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *