الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ أسوان يستقبل طفلة ترسم بالفم ويهديها جائزة

كتبت: أماني شلباية

التقى اليوم محافظ أسوان اللواء أشرف عطية  الطفلة بسملة محمد فخري ذات الأعوام الثمانية وموهبتها في ممارسة فن الرسم بإمساك القلم بالفم.

تم اللقاء في مكتب المحافظ بحضور والدتها، وشقيقها وأهدت الطفلة للمحافظ لوحتها الفنية بالألوان الذيتية بعنوان “المرجيحة”، تجسد “المرجيحة” الانطلاق للحرية تحت الشمس المبهجة التي تعطي الأمل في غدٍ أفضل.

ووجه “عطية”، المسؤولين بتوفير كل أوجه الدعم والرعاية لهذه الطفلة التي تتمتع بقدرات في الرسم، على الرغم من تعرضها لضمور في الأطراف لليدين والساقين، وذلك لتخفيف معاناة الانتقال حيث يبعد محل إقامتها من قصر ثقافة أسوان حوالى 20 كم.

وأكد المحافظ، دعم المحافظة اللامحدود لهذه النماذج المشرفة لأسوان والتي تعكس العزيمة والإرادة الصلبة في مواجهة ظروفها المرضية.

من جانبها، وجهت بسملة، الشكر للمحافظ على هذه اللفتة الطبية ودعمه ورعايته لتنمية قدراتها ومواصلة مشوار تفوقها ونبوغها في مجال الرسم، وشددت على أن هذا الدعم يعطيها طاقة إيجابية وقدرة على مواجهة مصاعب الحياة.
جدير بالذكر أن بسملة، حصلت على المركز الأول في ملتقى أولادنا برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي من بين مشاركين ممثلين لـ37 دولة.

كما حصلت على جائزة مصر في عيون أبناءها، وأيضاً شاركت في معرض مصر في عيون إيطاليا بروما، بالإضافة إلى تكريم السفير الهندي لها بميداليات فضية وبرونزية ضمن معرض لمحات من الهند.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *