الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الحارس الشخصي للأميرة “ديانا” يصرح بالكشف عن أدق أسرارها لأبنيها

كتبت / دعاء نور

ذكر بول بوريل، الحارس الشخصى السابق للأميرة الراحلة ديانا وكبير مساعديها، بأنه مستعد لمشاركة أسرارها مع نجليها الأميران ويليام وهارى، بعد تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا، حسبما نشر موقع thenews، كما يستعد بوريل لإجراء جراحة سرطان البروستاتا، فإن ذكرى اللحظات الخاصة التى شاركها مع الأميرة ديانا، تطارده، بعد ما أسرت له بعضا من أعمق أسرارها.

ويشعر الرجل الذى أشارت إليه ديانا باسم “صخرتها”، بالرعب من أنه قد يأخذ تلك الأسرار معه إلى قبره، ولا تتاح له الفرصة لإخبار نجلي الأميرة الراحلة ويليام وهارى، بما يعرفه عن والدتهما، وذكر “أعرف أن بعضها ليس جميلا، لكن إذا غادرت هذا المكان وذهبت إلى مكان آخر فلن يعرفوا أبدا، أعتقد أنهم يجب أن يعرفوا”.

وقال : “لقد ركز المرض انتباهي على إخبار الأولاد بالأشياء قبل فوات الأوان، أخبرهم بما يجب عليهم معرفته حقا.. وأنني أعتقد أن ديانا ستقول لى، يجب أن تجعل هذا أولوية، يجب أن تذهب لترى أطفال أولادى”، كما ذكر إن تشخيصه جعله يخشى أن ينفد منه الوقت لإخبارهم بالحقيقة”.

وذكر بول (64 عاما)، الذي كان كبير خدم ديانا لمدة 10 سنوات حتى وفاتها في عام 1997: “قضيت ساعات طويلة مع ديانا، أثناء أسعد أوقاتها وكذلك أصعب أوقاتها.. لقد أسرتني وهناك العديد من الأشياء التي لم أتحدث عنها أبدا، لكن الآن أشعر أن الوقت مناسب”.

وقال : “أعتقد أن ما يجب أن أقوله يمكن أن يعيد علاقة الأخوين، وهو ما كانت ديانا تريده بشدة.. سأقول لهم الحقيقة فقط، هذا كل شيء.. أنا لا أبحث عن أي شيء فى المقابل.. أليس من الرائع رؤية الأولاد يصلحون علاقتهم ويعودون إلى حيث ينبغي أن يعودوا.. الجمهور سيحب ذلك.. كما أنني أود أن أرى ويليام يضع ذراعه حول شقيقه، لكنني لا أعتقد أننا سنرى ذلك لأن هناك الكثير من العقبات في الطريق”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *