الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

النيابة العامة تحيل دجال السوشيال ميديا إلى المحكمة الجنائية

كتب / شريف السعيد

قامت النيابة العامة بالجيزة بإحالة عاطل إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم قدرته على مساعدتهم وتلبية احتياجاتهم.

فقد جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة فى وقت سابق حبس عاطل 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب والاحتيال على ضحايا وايهامهم بقدرته على مساعدتهم وتلبية احتياجاتهم.

كما قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهم 4 أيام وكلفت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة، وأيضا بيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

ومن خلال جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التى ترتكب عبر شبكة الإنترنت، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، يُبدى من خلالها المعلن قدرته على مزاولة أعمال الدجل والشعوذة مقابل مبلغ مالى يتحصل عليه من المواطنين.

وبعد تشديد الإجراءات أمكن تحديده وضبطه (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الجيزة، وعُثر بحوزته على (هاتف محمول “مُحمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه الإجرامى، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *