الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إنخفاض أسعار الدواجن اليوم في الأسواق 28/2/2023

كتبت / ميرفت مصطفى

تراجعت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 28 -2-2023، تراجعًا جديدًا بقيمة 4 جنيهات للكيلو في بورصة الدواجن، ليواصل سعر الفراخ البيضاء والبانيه والبلدي البيض الهبوط لليوم الثالث على التوالي، بعد
انخفض سعر الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء إلى 66 جنيهًا للكيلو في بورصة الدواجن، لتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر بين 74 و 80 جنيهًا للكيلو الواحد، كما يختلف سعر الدواجن من منطقة سكنية إلى آخري بقيمة تزيد أو تقل عن 5 جنيهات في الكيلو حسب كل تاجر.

وهذه أسعار الفراخ البلدي اليوم الثلاثاء :

وصل سعر الفراخ البلدي اليوم الثلاثاء في بورصة الدواجن 96 جنيهًا للكيلو الواحد، لتباع إلى المستهلك صباح اليوم في الأسواق التجارية بسعر 103 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الحمراء الساسو اليوم الثلاثاء 28 فبراير

تراجع سعر الفراخ الساسو الحمراء صباح اليوم الثلاثاء في بورصة الدواجن إلى 90 جنيهًا للكيلو الواحد، لتباع للمستهلك في المحلات التجارية بسعر 98 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الأمهات اليوم الثلاثاء 28 -2-2023

هبط سعر الفراخ الأمهات صباح اليوم الثلاثاء إلى 61 جنيهًا للكيلو في بورصة الدواجن، ويباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 71 جنيهًا للكيلو الواحد.
يتراوح سعر الفراخ البرازيلي اليوم الثلاثاء في المحلات والأسواق المصرية بسعر يتراوح بين 67 إلى 77 للفرخة، ويختلف السعر حسب وزنها.

أسعار البانيه اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023
يواصل سعر كيلو البانيه اليوم الثلاثاء التراجع ليتراوح سعر البانيه بين 165 إلى 175 جنيهًا في المحلات التجارية، والسعر يختلف من منطقة إلى آخرى بقيمة تزيد أو تقل عن 10 جنيهات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تمويل المشروعات الفندقية بالبحر الأحمر: شروط وضوابط مبادرة البنك المركزي المصري

تعيين حسن عبد الله ممثلاً لمصر في 3 مؤسسات دولية وتجديد تعيينه محافظاً للبنك المركزي

كتبت: سماح علي حامد نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الأربعاء، قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2675 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *