الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ أسوان: لا رحمة للفاسدين.. ولا لاحتكار السلع

كتب: عبدالخالق ابراهيم

اجتمع محافظ أسوان اللواء أشرف عطية اجتماعا موسعا مع مسئولى سلاسل الهايبر، والمجمعات الاستهلاكية، ومنافذ القوات المسلحة والشرطة، والزراعة، بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم، السكرتير العام المساعد، واللواء محمد ممدوح، مساعد مدير الأمن، إضافةً إلى رؤساء المراكز والمدن ومديرى الجهات الرقابية والتنفيذية.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على أنه لا رحمة مع الفاسدين ، والضرب بيد من حديد لمواجهة أى محاولات لإحتكار السلع أو تخزينها حيث تم رصد جميع منافذ البيع التابعة للقطاع الخاص ، وأيضاً المخازن ، كما أن هناك متابعة لسعة التخزين ونوعية السلع حيث لن يسمح بالتلاعب فيها. 

ووجه رؤساء المراكز والمدن ومسئولى الجهات المعنية بتشديد الرقابة على معارض ” أهلاً رمضان ” لضمان وصول السلع المدعمة لمستحقيها من الأسر الأكثر إحتياجاً من خلال عدم إزدواجية الصرف والتوزيع ، كما أنه سيتم التوسع فى إقامة معارض مماثلة فى المدن والمناطق الأخرى فى ظل إهتمام القيادة السياسية والحكومة بتحقيق المستهدف منها خلال الفترة القادمة .

ذلك وفقا للتوجيهات المتكررة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير السلع وإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق والرقابة على الأسعار، وخاصة فى إطار الاستعدادات الجارية لاستقبال شهر رمضان المعظم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *