الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

خالد يوسف يتصدر التريند في مصر بسبب سره الباتع!

كتب: أحمد شعبان

خطف المخرج الشهير خالد يوسف الأنظار خلال الساعات الماضية بسبب الكشف عن البوستر الخاص لمسلسله المعروض خلال شهر رمضان.

ولاقى مسلسل خالد يوسف حفاوة كبيرة من العاملين بالمسلسل حيث قالت الفنانة هالة صدقي عن المسلسل: أنها فوجئت بوجود صورتها على بوسترات العمل، ومن المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضانى المقبل 2023.

وأضافت في مداخلة هاتفية متلفزة: «فوجئت أني على افيش، أنا ضيفة شرف هو ملحمة شعبية كبيرة وسعيدة بعودة خالد يوسف، المسلسل مختلف مفتقدينه من زمان معملناش النوعية دي، الشباب والأطفال ميعرفوش حاجات كتير عن تاريخنا ،وعن المعاناة التي عاشها الشعب المصري على مر العصور، والعمل ده نوعية غريبة وجديدة على الشاشة المصرية».

وتابعت صدقى:«عمل جديد ومختلف على الشاشة والإنتاج سخي والمعارك والمجاميع والكومبارس كلها حاجات على أعلى مستوى ،وتقريبا الأستاذ خالد عمل 30 فيلم سينمائي، الشكل وأيضا الموضوع جديد على الشاشة، والدور رغم أني ضيفة شرف لكن مؤثر إلى حد كبير«.

ومن جانبه امتدح الفنان خالد الصاوي المخرج خالد يوسف، والعمل معه في مسلسل سره الباتع قائلا: “هو مخرج له بصمة مهمة جدًا، جماهيريًا ونقديًا، متحدي لنفسه وعنده رأي، مشينا مع بعض في الفن، ومشينا مع بعض في المظاهرات، وأنا بحب خالد يوسف”.

أضاف خالد الصاوي: “دوري مفاجأة، وأنا مُرتبط بالشخصيات دي لأنها في وصف مصر، الموسوعة اللي سابتها الحملة الفرنسية من الرسومات، ومن الشرح اللي بيتناول الثقافة المصرية، الشخصيات دي محفورة في دماغي، فكانت فرصة عظيمة”.

ويشارك في المسلسل نحو 60 ممثلاً وممثلة وعشرات من ضيوف الشرف أحد الأعمال الدرامية الكبيرة التي يشهدها الموسم الرمضاني هذا العام، وينتمي للدراما التاريخية، وتدور أحداثه بين زمنين مختلفين؛ العصر الحالي وعصر الحملة الفرنسية على مصر عام 1798 وفق رؤية درامية وإخراجية مختلفة للمخرج خالد يوسف عن قصة «سره الباتع» للأديب يوسف إدريس، وهو من «إنتاج سينرجي» ويُعرض عبر قناة ON ومنصة «Watch IT»

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *