الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

غياب “الشحات ومتولي” فى الثلاث مباريات المقبلة للمارد الأحمر

كتب / عبد الخالق إبراهيم

تأكد غياب ثنائي الأهلي حسين الشحات ومحمود متولي عن الفريق فى الثلاث مباريات المقبلة للمارد الأحمر محلياً وأفريقياً للإصابة.

وقد غاب الشحات ومتولي عن مباراة القطن الكاميروني فهي أقيمت أمس، السبت، باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، وقد فاز فيها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

كما أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، غياب حسين الشحات ومحمود متولي عن مواجهتي صن داونز الجنوب أفريقى والقطن الكاميروني فى دوري أبطال أفريقيا وأيضا عن مباراة المقاولون بالدورى.

ذكر أبو عبلة فى تصريحات تليفزيونية، “الشحات يعاني من إصابة فى عضلة السمانة، وهناك محاولات طبية لتجهيزه للارتباطات المقبلة، لكن الفرص صعبة فى اللحاق بمباريات الفريق الثلاثة المقبلة وتحديداً أمام المقاولون بالدورى ثم صن داونز والقطن بدوري الأبطال”.

وعن موقف محمود متولي ذكر طبيب الأهلي، “إن إصابته عبارة عن شد قوى فى السمّانة وسيكون خارج حسابات الأهلي في المباريات الثلاثة المقبلة، ويخضع لبرنامج تأهيلي الفترة الحالية”.

كما يلعب الأهلي مع المقاولون العرب في الخامسة مساء بعد غد، الثلاثاء، في الدوري ثم يلعب مع صن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني يومي 11 و17 مارس الجاري خارج الديار على التوالي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *