الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بسباعية نظيفة.. ليفربول يروض شياطين مانشستر

كتب: أحمد شعبان

تمكن نادي ليفربول من الفوز بنتيجة مذلة أمام غريمه نادي مانشستر يونايتد بعدما فاز عليه سباعية دون مقابل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ستاد “الأنفيلد”.

حيث سجل الأول لنادي ليفربول جاكبو بعد تمريرة من آندري روبرتسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول ضد مان يونايتد بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 50 أضاف كودي جاكبو صاحب الهدف الأول هدفًا  جديدا لليفربول ضد بعد مجهود فردي رائع من محمد صلاح وصناعة مميزة، لتصبح النتيجة 3 أهداف دون مقابل.

ولم تمر الكثير من الدقائق ليضيف صلا هدف رابع للريدز بتسديدة يسارية صاروخية في مرمى ديفيد دي خيا، لتصبح النتيجة رباعية نظيفة.

والخامس سجله المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز بضربة رأسية في الدقيقة 75 لتزيد النتيجة لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 85، أحرز محمد صلاح هدفه الثاني والسادس لنادي ليفربول ضد مان يونايتد بعدما عادت الكرة له من خطأ دفاعي، لتصبح النتيجة 6 أهداف دون مقابل.

وأضاف فيرمينيو الهدف السابع لنادي ليفربول ضد مان يونايتد بعد صناعة رائعة من محمد صلاح، لتصبح النتيجة سباعية دون مقابل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن اليونايتد يتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي ومعه رصيد من النقاط يصل للنقطة 49، فيما يتواجد ليفربول الذي يعاني منذ بداية الموسم في المركز السادس ومعه 39 نقطة في رصيده.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

كتبت: سماح علي حامد حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *